سيف الاسلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
سيف الاسلام

منتدى سيف الاسلام يرحب بكم

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

قصة الفراق المفاجئ

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو الوليد الدوسري
سيف جديد
سيف جديد

المساهمات : 27

قصة  الفراق المفاجئ Empty
مُساهمةموضوع: قصة الفراق المفاجئ   قصة  الفراق المفاجئ Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 09, 2007 4:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني سأتكلم بأختصار شديد :

كان لي صديق واخٌ وحبيبٌ وكنت افضله على اهل بيتي من شدة حبي له كأخٌ فالله ومظيت معه سنين جميلة وتعارف على كل اهل بيته وكان يعزني معزة لا احد يتصور هذه المعزة وبعد فترة طويلة مضيناها معاً فقد تعرض اخي وحبيبي الى اعتقال من قبل المحتلين في ارض الرافدين وبعد سنتين من اعتقاله خرج من المعتقل وانا فرحت كثيراً بخروجه من المحتلين وعندما ذهبت اليه لاقابله واسلم عليه قال لي من انت وانا كنت اتصور عندما يلقاني يفرح كثيراً ولكن قال لي من انت قلت له انا صاحبك واخوك (فلان ) قال لي والله ثم والله لم اسمع بهذا الاسم من قبل فبكيت وكلت له انت تمزح معي قال لا والله ولم ارى هذا والوجه من قبل مع العلم اننا لم نفارق بعضنا البعض الا مدة الغذاء فقال لي يا اخ ان كنت قبل اعرف فالان لا قلت لماذا قال لان والله المحتلين قد بدؤ يضربونني على رأسي حتى بدأت ان انسى كل من لي حتى امي واخوتي نسيتهم قلت له انا ( فلان ابن فلان ) قال لي والله لم اسمع من قبل بهذا الاسم قلت له اتسمح لي بأن اذكرك قال نعم فبدأت ان اتذاكر معه الايام التي مضيناها معا وقال لي انت من اين جأت بهذا الكلام قلت له هذا فعل وليس كلام قال لي والله لم افعل ما تقوله معك وانا بدأت بالبكاء ولاكن بقلبي البكاء وليس ضاهرث على العينين وبلغت اصحابي الذين كانو معنا قبل اعتقاله واتيت بهم الى بيته وقال يا اخوة الاسلام والله لم اعرف من قبل هذه الاشكام ولا الاسماء ونحن لحد الان ندعو له ان الله ان يشفيه من مرضه هذا ومن الله التوفيق ونسأل الله ان يرده الينا يذاكرته الجميلة والقديمة فهذا ما فعله المحتل في البلاد وفي الاخوة الشباب

اخوكم ابو الوليد الدوسري
[center]
مدير المنتدى
المشرف العام
مدير المنتدى

المساهمات : 108

قصة  الفراق المفاجئ Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة الفراق المفاجئ   قصة  الفراق المفاجئ Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 09, 2007 4:49 pm

مشكور على هذه المشاركة و ندعو الله ان يتذكرك و ترجعون مثل قبل و اكثر و ندعو الله ان يطلقون سراح جميع المعتقلين
https://saeefalaslam.ahlamontada.com

قصة الفراق المفاجئ
صفحة 1 من اصل 1